العوامة خلفية يد النقر على الماوس

العوامة هي واحدة من أقل ألعاب الكازينو تقلبًا. أضف إلى ذلك أنه يمكنك مضاعفة وتقسيم يديك في المواقف الميمونة ، وكنت تتعامل مع مجموعة قريبة من خمسين / خمسين. رغم ذلك ، لا تزال لعبة البلاك جاك مختلطة. ليس من غير المألوف الفوز أو الخسارة بثلاثة أو أربعة أيدي على التوالي.

يحاول بعض اللاعبين اغتنام الفرص من خلال زيادة رهاناتهم. ومع ذلك ، فإنهم يستخدمون غالبًا مقاربة عشوائية حيث يراهنون على ما يعتقدون. سأناقش الطرق المختلفة التي يمكنك الاستفادة من خطوط الفوز من خلال أساليب منهجية. سأشرح أيضًا كيف يمكنك تحويل شرائح الخسارة إلى أرباح. ولكن أولاً ، دعونا نرى ما هي فرصك في الفوز وخسارة خطوط في لعبة ورق.

يمكنك حقا كسب المزيد من المال مع تسلسل العوامة

قبل أن أبدأ بالأساليب التي يمكنك بها استخدام تسلسل العوامة ، أود مناقشة إمكانية زيادة الأرباح بعد الفوز. قبل أن تسود إستراتيجية البلاك جاك على الإنترنت ، اعتقد الكثير من اللاعبين ببساطة أن الحظ الأعمى يقرر ما إذا كان سيفوز أو يخسر سلسلة. لكن اللقطات ليست نتيجة لقوة غامضة تعمل لصالحك أو ضدك. بدلاً من ذلك ، إنها مجرد إحصائيات في العمل. سيخبرك علماء الرياضيات أن اتباع نهج منتظم لن يساعدك على جني أموال أكثر مما لو كنت تراهن. ومع ذلك ، يمكن أن تؤدي بعض العوامل إلى سلسلة متتالية من الفوز أو الخسارة.

مثال على ذلك هو مزيج غير مكتمل يترك بطاقات عالية ومنخفضة. والمزيد من البطاقات العالية (مثل ارسالا ساحقا فوق المقابس) تزيد فرصك في لعبة ورق طبيعية.
من المشكوك فيه ما إذا كان يمكنك استخدام تسلسلات لعبة ورق على وجه التحديد أم لا. ومع ذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستستفيد من أرباحك خلال فترة ساخنة.
وبالمثل ، مع الاستراتيجية الصحيحة بعد سلسلة خسائر ، يمكنك في الواقع تحقيق أرباح. وهذا بالضبط ما سأخوضه في الأقسام التالية. تتمتع خطوط الفوز لعبة ورق
من الطرق الجيدة للاستفادة من خطوط الفوز في لعبة ورق استخدام نظام تقدم إيجابي. تتضمن استراتيجيات التقدم الإيجابي زيادة حصصك خلال فترات الخط الساخن حتى تتمكن من الفوز بالمزيد من المال.

أفضل شيء في هذه الأنظمة هو أنها لا تعرض تمويلك للخطر. بدلاً من ذلك ، سيطلب منك نظام التقدم الإيجابي زيادة المخاطر فقط إذا كنت قد فزت بالفعل.

الجانب السلبي ، بالطبع ، هو أن أرباحك يمكن أن تنفجر لأنك تراهن أكثر ، ولكن العديد من لاعبي البلاك جاك مستعدون لتحمل هذه المخاطرة إذا كان ذلك يعني أن المكاسب الهامشية تتحول إلى أرباح ضخمة.

سنناقش أنا وأنت بعضًا من أنظمة التقدم الإيجابية هذه أدناه. سأناقش أيضًا كيف يمكنك استخدام الأشرطة الفائزة لإخفاء جهود عد بطاقتك.

نظام كلمة المرور

نظام كلمة المرور هو واحد من أسهل استخدام استراتيجيات التقدم الإيجابي. أولا عليك تحديد وحدة الرهان الثابتة. كلمة المرور يضاعف وحدة المراهنة بعد كل فوز. ثم يتوقفون بعد ثلاثة انتصارات ويعودون إلى الرهان الأصلي. بعض اللاعبين يفضلون أربعة إلى خمسة انتصارات قبل العودة إلى الرهان الأصلي. ومع ذلك ، هذا أمر محفوف بالمخاطر لأننا أثبتنا بالفعل أن فرصك في الفوز بأربعة أيدٍ اليمنى تقل عن عشرة بالمائة.

عكس لابوك هنا

نظام عكس لابوك هنا هو أحد أكثر استراتيجيات اللعبة تعقيدًا. ومع ذلك ، يجب أن تكون قادراً على اتخاذ هذا النظام في بضع دقائق. يبدأ المقلوب بإنشاء سلسلة من الأرقام. يجب أن تتوافق الأرقام مع الربح المطلوب لسلسلة الرهان. ثم أضف الأرقام الأولى والأخيرة في التسلسل لتحديد الرهان التالي. إذا فزت بالرهان ، أضف المبلغ المجمع إلى نهاية السلسلة. بعد الخسارة ، شطب الرقمين وانتقل إلى الرهان التالي.

تغطية عد البطاقات

أحد أكبر التحديات في عد البطاقات هو التأكد من أن الكازينو لا يعلم أنك عداد. محاولة الاستفادة من الخطوط الفائزة هي طريقة رائعة لتحقيق ذلك. هذا هو الحال خاصة عندما يكون في يد الحذاء في وقت مبكر ولا يخترق الكثير في الجسر. إذا لاحظ الوكيل أو المدير المستقل أنك تزيد رهاناتك في هذه المرحلة ، فستعتقد أنك مجرد لاعب منتظم يبحث عن المزيد من المكاسب في سلسلة ساخنة. قارن ذلك بعداد البطاقات الذي يطوي بشكل مسطح ويفوز بثلاثة أو أربعة أيادي متتالية. يصبح هذا مشبوهًا إذا قمت بزيادة رهانك فجأة في وقت لاحق من خلال الحواف الكبيرة.

هذه هي النقاط خلال رهان مسطح عادي ضد. لكن مرة أخرى ، إذا قمت بزيادة رهاناتك في هذه المرحلة ، فستحصل على انطباع بأنك ببساطة تقدمية أفضل. بالطبع ، في هذه الحالات يجب أن تتجنب نشر رهاناتك بدرجة عالية نظرًا لعدم وجود ميزة رياضية لديك. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن وحدة إضافية ، يمكنك تمويه نفسك بشكل أفضل عن طريق استخراج الحرارة من رئيسه.