اللعب والفوز على الانترنت فتحات دليلك الكامل للعب فتحات على الانترنت

أصبحت ماكينات القمار ، التي تُعرف بأنها أسهل الطرق وأكثرها فاعلية لزيادة التمويل الخاص بك ، جزءًا لا يتجزأ من ملايين لاعبي الكازينو المميزين على مر السنين. بغض النظر عما إذا كانت تدور سريعًا في أي من الوجهات ذات التصنيف الأعلى ، مثل فتحات سهلة ، ستجد أن بكرات الغزل هي السبيل للذهاب إذا كنت ترغب في الفوز أكثر.

ولكن مع وجود العديد من الاختلافات وألعاب المكافآت ، يمكن أن يكون الأمر مخيفًا في بعض الأحيان. هذا هو المكان الذي نأتي إليه ونرشدك خلال كل ما تحتاج لمعرفته حول فتحات عبر الإنترنت ، من خطوط الدفع إلى الجوائز التقدمية.

مثل أبناء عمومة على أحدث طراز ، تعلن كازينوهات المال الحقيقي على الإنترنت عن فتحاتهم على الإنترنت إذا كانت ولهم: – أنها تحظى بشعبية ، فهي حديثة للغاية بالنسبة للكازينوهات المربحة ، وقادرة على تحقيق أرباح كبيرة لأحد الأقارب لتحقيق استثمارات منخفضة . بالنظر إلى فتحات الإنترنت والشقيق الأصغر سنا ، فتحات الهاتف المحمول التي تمهد الطريق للألعاب عبر الإنترنت ، دعونا نلقي نظرة على كيفية اللعب بها ، وأين يمكن العثور عليها ، وما فتحات النقد التي تلعبها. ثم يمكنك أن تمنح نفسك أفضل فرصة للفوز بالجائزة الكبرى.

كيف ألعب فتحات عبر الإنترنت

بعد تحميل آلة القمار على الإنترنت من كازينو على الإنترنت أو موقع اللعب الفوري ، يتم عرض شاشة لعبة مع بكرات. تحتوي الفتحات الكلاسيكية على ثلاث بكرات رأسية ، ولكن تحتوي معظم فتحات الفيديو الحديثة على خمس بكرات (انظر الأنواع التالية لمزيد من المعلومات). يحتوي كل بكرة عادة على أكثر من 20-25 رمزًا ذات صلة بموضوع ماكينة القمار. والهدف من ذلك هو تدور بكرات وجعل مجموعات الفوز من الرموز عندما تتوقف بكرات. مع وجود الكثير من الرموز على بكرات – والعديد من قوائم الرواتب – يمكن الوصول إلى ملايين المجموعات المحتملة. في أسفل يمين الشاشة ، سترى زر “تدوير” الذي يحدد بكرات الحركة. تحتوي بعض الألعاب على زر “إيقاف القدرة” حتى تتمكن من إيقاف بكرات نفسك.

انظر جدول الأجور

قبل أن تدور بكرة ، انقر أيقونة جدول الأجور أو معلومات على شاشة اللعبة. سينقلك هذا إلى شاشة منفصلة مع جميع معلومات اللعبة التي تحتاجها. ستجد هنا دفعات مختلفة لضرب مجموعات فائزة مختلفة ، وقائمة بالرموز المختلفة وتفاصيل جولات المكافآت ، إن وجدت. كما يقوم بعض المطورين بالإبلاغ عن النسبة المئوية النظرية للعودة إلى القارئ (بروتوكول نقل في الوقت الحقيقي) ، وليس كلها. هناك أكثر من ذلك أدناه.
تحجيم الرهانات و خطوط الدفع:

قبل تشغيل آلة لعب الأموال الحقيقية ، قم بتعيين كمية الرهانات وعدد حسابات الدفع التي تريد تشغيلها. للألعاب ذات الفروق المنخفضة ، أي ماكينات القمار ذات المحافظ الأصغر ، تبدأ الرهانات من 0.01 لكل سطر.

ثم اختر عدد العملات التي تريد المراهنة عليها في سطر معين. يمكنك عادة المراهنة من 1 إلى 10 عملات معدنية في كل سطر. ثم اختر عدد قوائم الدفع – مجموعة من الرموز على بكرات – التي تريد لعبها. يمكنك الرهان على واحد أو أقصى خط الدفع المتاحة – فقط انقر على خطوط الدفع على جانب شاشة اللعبة.

على سبيل المثال ، تحتوي آلة القمار على الإنترنت على 25 حسابًا ورهانات تتراوح من 0.01 إلى 1.00 قطعة نقدية. يمكنك المراهنة على ما يصل إلى 10 عملات معدنية لكل سطر في الفتحة. لهذا السبب ، يمكنك لعب 0.01 عملة معدنية على خط الدفع ، مما يعني أن رهان لكل تدور هو 0.01 ، أو بحد أقصى 1.00 لكل عملة و 10 قطع نقدية لكل سطر تدور و 25 حسابًا بحد أقصى. هذا يعني أن رهانك في كل جولة هو 250.00