كيفية اللعب على الانترنت فتحات: الدليل الكامل

إذا كنت جديدًا على فتحات الإنترنت ، فإن هذا الدليل الصغير يحتوي على كل ما تحتاجه لبدء اللعب وكسب المال على الفور.

المعرفة قوة وطريقك لتحقيق ربح كبير

بفضل الإنترنت ، لم تعد مضطرًا للذهاب إلى كازينو مادي لتجربة حظك وكسب المال. يمكنك القيام بذلك بشكل مريح من المنزل إذا كنت ترغب في ذلك. يقوم معظم المبتدئين بتجربة ماكينات القمار قبل أي شيء آخر ، وهي محقة في ذلك. فقط انقر فوق زر ومشاهدة تدور بكرات. مبروك ، لقد فزت أو فقدت للتو.

هذا يبدو بسيطا. وبقدر ما يرغب معظم الناس في لعب فتحات على الإنترنت ، الأمر بهذه البساطة ، فالواقع مختلف قليلاً. المعرفة قوة. لذا ، إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في كسب أموال حقيقية عبر الإنترنت على الفور ، فإن قضاء الوقت في القراءة والتعلم وفهم جميع جوانب اللعبة يمكن أن يزيد من فرصك في الفوز إذا كان لديك معرفة.

يوجد في ماكينات القمار الأرضية النموذجية ثلاثة بكرات للغزل. للفوز ، يجب محاذاة ثلاثة رموز متطابقة في الوسط. ومع ذلك ، فتحات الانترنت تختلف قليلا. بدلاً من ثلاثة ، تحتوي معظم فتحات الإنترنت على خمسة بكرات. وليس لديك لوضع الرموز الثلاثة في الصف الأوسط للفوز. يمكن أن يكون متعرج ، قطري ، أعلى أو حتى أسفل ، وأنه يختلف من فتحة إلى أخرى. قواعد فتحات الإنترنت مرنة جدًا وتفتح العديد من الخيارات للاعبين. تذكر أنه على مواقع الويب ، مثل الدورات المجانية التي نقدمها مع الأصدقاء ، يمكنك دائمًا الحصول على حزم ترحيب رائعة.

خطوط الدفع المحدد

عادة ما يكون هناك ما بين 9 و 30 خطوط الدفع في كل ماكينات القمار على الإنترنت. يحدد عدد كشوف الرواتب فرصك للفوز في كل جولة. مثال؛ إذا كان هناك 20 سطرًا مختلفًا ، فلديك 20 طريقة للفوز في كل جولة – تحصل على واحد من 20 سطرًا وتربح! والأفضل من ذلك ، أن بعض ماكينات القمار لديها ما يصل إلى 243 حسابًا ، مما يعني أن لديك فرصة 243 للفوز بكل دورة.

خطوط الدفع ضد. خطوط الدفع

لاحظ أن التسلسل الفائز (ثلاثة رموز متطابقة) يمكن أن يكون في أي مكان على طول خط الدفع – لا يجب أن تكون الرموز بجانب بعضها البعض أو في موضع معين على طول خط الدفع. عليك أن تسأل نفسك لماذا تسمى خطوط الدفع بدلاً من خطوط الدفع.

من الواضح أن هذا سؤال يجب على معلمي اللغة التفكير فيه. في غضون ذلك ، دعنا نقول فقط ما يلي: في كل مرة تلمس فيها خط الدفع ، تدفع لك! هذا يبدو وكأنه سبب وجيه.

أنت تدفع أيضًا وفقًا لعدد الخطوط التي تراهن عليها. أنت تقرر عدد الخطوط التي يمكنك المراهنة عليها – يمكنك المراهنة على سطر واحد لكل جولة ، 5 أو 9 ؛ كما قلت ، كل هذا يتوقف عليك. ومع ذلك ، تذكر أنك تدفع بشكل منفصل لكل سطر. هل فهمت الان؟ تحتوي خطوط الدفع على معنى مزدوج: عند لمسها ، يتم الدفع لك وتدفع مقابل عدد خطوط الدفع التي تريد المراهنة عليها.