نظام الروليت د دالمبرت

اخترع نظام د دالمبرت الروليت من قبل جان لو روند د دالمبرت ، عالم الرياضيات المعروف. يعتمد نظام الروليت على فكرة أنه سيتم أيضًا عرض جميع أرقام ماكينات القمار على المدى الطويل. اكتسب نظام الروليت دالمبرت شعبية في القرن الثامن عشر والمعروف باسم أقدم نظام الروليت في أوروبا الغربية.

كان جان لو روند ، عالم الرياضيات ، قد اندفع لتطوير نظام يمكنه التغلب على الروليت. ثم تم تعديل هذا النظام من قبل خبراء آخرين لزيادة الكفاءة. في الأساس ، الموضوع الكامل وراء نظام الروليت في دالمبرت هو أنه يعتمد على نظرية التطور السلبي. على سبيل المثال ، إذا قمت بالمراهنة والفوز ، فقد تكون هناك فرصة للخسارة في الجولة التالية. لكن من الناحية النظرية ، إذا كنت تراهن بدرجة أقل بعد الفوز وتراهن أكثر بعد الخسارة ، فمن المحتمل أن تستفيد من قانون الاحتمالات للحصول على أكبر عدد ممكن من الانتصارات. فيما يلي بعض القواعد التي يجب عليك اتباعها إذا كنت تريد المراهنة باستخدام نظام الروليت د دالمبرت.

1. نظام الروليت دالمبرت يعمل فقط مع الرهانات التي تضع الرهانات الخارجية 50 أو 50 مثل الأحمر والأسود ، وحتى ، الغريب ، مرحبا ، لو.

2. من المهم أن تتأكد من أنك قلتها للعبة بأكملها في نفس المجال بمجرد أن تحدد رهانك. على سبيل المثال ، إذا كنت مصممًا على قياس اللون الأحمر ، فيجب أن تستمر في الاعتماد على اللون الأحمر في اللعبة بأكملها.

لتجربة الرهانات باستخدام نظام د الروليت ، عليك القيام بالخطوات التالية

1. تحتاج أولاً إلى تحديد القيمة الاسمية التي تريد إضافتها إلى كل ربح أو خسارة وطرحها. بمجرد تحديد القيمة الاسمية ، يجب أن تبقي الرقم ثابتًا حتى يتمكن النظام من فهمه.

2. بعد ذلك ، ضع رهانًا على واحدة من 50 أو 50 منطقة مراهنة مفضلة لديك ، سوداء ، حمراء ، غريبة ، حتى ، مرحبا ، لو.

3. إذا فزت ، فقم بإزالة الرقم الذي حددته في الخطوة الأولى من الرهان ، وإلا قم بإضافة الرقم إلى رهانك إذا خسرت. وراهن لأن نفس المشكلة كما في الخطوة الثانية.

4. كرر الطريقة من الخطوة الثالثة لكامل جلسة الروليت.

هل ما زلت تعتقد أن نظام د دالمبرت الروليت يعمل حقا؟ نظام د الروليت لا تشوبه شائبة مؤقتًا ، وعندما تراهن على هذا النظام ، فإنك تحصل دائمًا على أرباح ثابتة. ومع ذلك ، فإن الواقع مختلف جدا. في الحياة الواقعية ، تواجه الروليت دالمبرت مشاكل حيث يمكنك خسارة المال. لذلك ، انتبه لهذه المشاكل عند لعب الروليت مع نظام د-دالمبرت. في معظم الحالات ، تتضمن هذه المشكلات د تعتمد صيغة نظام لعبة الروليت دالمبرت فعليًا على الرهان 50 أو 50 ، ولكن في لعبة الروليت العادية ، فإن الصفر أو الصفر المزدوج على جهاز الألعاب يجعل مناطق الرهان 50 أو 50 مثل الأحمر أو الأسود ،مرحبا أو تحتوي لو و غريب أو حتى على 48.65 أو 48.65 رهانات فقط. حتى لو كانت الصيغة تعمل بشكل صحيح ، يبقى الكازينو آمنًا بالنسبة لـ 2.7٪ من اللاعبين الذين يراهنون بمرور الوقت.

إذا لعبت لعبة الروليت مع نظام د-دالمبرت ، فيجب عليك تحديد مقدار الرهان لكل خسارة. المشكلة تحدث عندما تكبدت خسائر متتالية ووصلت إلى حد الجدول ، لا يمكن للنظام العمل لأنه يجب أن يفعل ذلك لفترة أطول.